..:: الكنيسة الإنجيلية المشيخية ::..

Speaking of manual labor, I had to ask Halvorson if the replica breitling watches engravers ran into problems while decorating the replica vacheron constantin watches cases and bracelets of these Rolex fake watches. Modern Rolex timepieces use a very hard form of steel which is an alloy called 904L. In addition to being very corrosion resistant 904L steel is very difficult to machine. Engravers typically like ralph lauren outlet online working with softer metals such as gold, silver, or brass.

 
بدأ العمل في مصر الجديدة سنة 1917 ...المزيد
نؤمن ككنيسة إنجيليـة مشيخيـة مُصلحة بسيـادة ونعمـة الإلـه الواحـد الحي الحقيقي، ...المزيد
يخدم بالكنيسة حالياً سبعة قسوس. وقد سبق وخدم بها أكثر من عشرة قسوس....المزيد
هو يكون معك ...المزيد
لَوْ رَبِحَ الْعَالَمَ كُلَّهُ ...المزيد
اجتماعات الكنيسة ...المزيد
هَكَذَا نَحْنُ الْكَثِيرِينَ: جَسَدٌ وَاحِدٌ فِي الْمَسِيحِ وَأَعْضَاءٌ بَعْضاً لِبَعْضٍ كُلُّ وَاحِدٍ لِلآخَرِ. وَلَكِنْ لَنَا مَوَاهِبُ مُخْتَلِفَةٌ بِحَسَبِ النِّعْمَةِ الْمُعْطَاةِ لَنَا: أَنُبُوَّةٌ فَبِالنِّسْبَةِ إِلَى الإِيمَانِ أَمْ خِدْمَةٌ فَفِي الْخِدْمَةِ ...المزيد
معنى التجديد وتبعاته
يوسف سمير - ق
اختر العظة أو الترنيمة
المائدة المقدسة
سامح أنور - ق
اختر العظة أو الترنيمة
صرخة مُصلح
أمير سمير - ق
اختر العظة أو الترنيمة
الخميرة عبارة عن قطعة من العجين المختمر، المحفوظة من مرة سابقة، أو من دقيق يضاف إليه بعض الماء ويعجن بدون إضافة ملح إليه، ويترك حتى يختمر.
المزيد...
كان عاموس راعي غنم وجاني جميز، لكن الله حمّله برسالة إلهية للتحذير من العقاب القادم على الشعب الذي لما شبع نسي الله، وظلم أخيه، ولم يهتم سوى بملذاته الأرضية، فبني قصوراً للشتاء، وأخرى للصيف
المزيد...
يطلق على الأسفار السبعة والعشرين الأخيرة من الكتاب المقدس اسم العهد الجديد، وهو اسم مأخوذ من كلمات المسيح ليلة صلبه: "‏وَكَذلِكَ الْكَأْسَ أَيْضًا بَعْدَ الْعَشَاءِ قَائِلاً: "هذِهِ الْكَأْسُ هِيَ الْعَهْدُ الْجَدِيدُ بِدَمِي الَّذِي يُسْفَكُ عَنْكُمْ"
المزيد...
إنه شرف وامتياز للتاريخ أن يسجل بين صفحاته، ويحفر على ذاكرته رجلاً مثل يوناثان، رجل الوفاء والحب. ولأننا في عصرنا الحاضر نجد ندرة غير عادية، لمن يتصفون بالوفاء في هذا الزمان ،خيل إلينا أن التاريخ يخلو من اصحاب هذه الصفة. فالوفاء في عصرنا مغتال بطعنات الخيانة، ومفقود بين أقرب وأقوى الروابط الإنسانية. والسؤال الذي اصبح بلا إجابة أين الوفاء؟ وأين الأوفياء؟ أنه عملة نادرة، نهر بلا منابع، شمس تحجبها غيوم سوداء –لؤلؤة يطمرها الحمقاء- نور يحجبه الظلام. قيمة تلاشيها الخيانة.
المزيد...
لا نعرف شيئاً كثيراً عن كاتب هذا السفر سوى أنه من مملكة يهوذا، ومن سكان أورشليم. ويظن البعض انطلاقاً من الجو الليتورجى الذى يحيط بالسفر- أنه كان كاهناً، لكن البعض الآخر يرى أنه كان نبياً وليس كاهناً، وهو الرأى الأدق تقريباً. ورغم أنه من حيث صغر حجم كتاباته وضع بين الأنبياء الصغار، إلا أنه من أشهر كتاب العهد القديم بل وأكثرهم إثارة. إذ كان رجلاً مرهف الشعور، متقد الغيرة، نافذ البصيرة، لغته العبرية فصيحة بليغة، أسلوبه الإنشائى سهل سلس، مجلو دقيق، حلو الجرس، مزدان بأنواع المجاز الأنيق. من الناحية الوصفية لا يدانى، اذ أن لغته تصويرية قوية النبرات، واضحة المعانى. قيل إنه من عائلة من العائلات اليهودية البارزة. كما أن عبرانيته من أعلى الطبقات، وهذا يتضح من درجه لاسم والده فى العدد الأول لسفره (1 : 1) "قول الرب الذى صار إلى يوئيل بن فنوئيل".
المزيد...
Copyright @ 2013HECHURCH all rights reserved. Powerd By JCTODAY
 

ل نسخة الساعات שעונים העתקים نسخة الساعاتل الزائيري