..:: الكنيسة الانجيليه ::..

Speaking of manual labor, I had to ask Halvorson if the replica breitling watches engravers ran into problems while decorating the replica vacheron constantin watches cases and bracelets of these Rolex fake watches. Modern Rolex timepieces use a very hard form of steel which is an alloy called 904L. In addition to being very corrosion resistant 904L steel is very difficult to machine. Engravers typically like ralph lauren outlet online working with softer metals such as gold, silver, or brass.

 
بدأ العمل في مصر الجديدة سنة 1917 ...المزيد
نؤمن ككنيسة إنجيليـة مشيخيـة مُصلحة بسيـادة ونعمـة الإلـه الواحـد الحي الحقيقي، ...المزيد
يخدم بالكنيسة حالياً ستة قسوس. وقد سبق وخدم بها أكثر من عشرة قسوس....المزيد
إذا كنت تشعر باليأس ...المزيد
لو ١٨ : ٢٧ ...المزيد
اجتماعات الكنيسة ...المزيد
هَكَذَا نَحْنُ الْكَثِيرِينَ: جَسَدٌ وَاحِدٌ فِي الْمَسِيحِ وَأَعْضَاءٌ بَعْضاً لِبَعْضٍ كُلُّ وَاحِدٍ لِلآخَرِ. وَلَكِنْ لَنَا مَوَاهِبُ مُخْتَلِفَةٌ بِحَسَبِ النِّعْمَةِ الْمُعْطَاةِ لَنَا: أَنُبُوَّةٌ فَبِالنِّسْبَةِ إِلَى الإِيمَانِ أَمْ خِدْمَةٌ فَفِي الْخِدْمَةِ ...المزيد
محطات مضيئة في حياة أبطال الإيمان
سامح أنور - ق
اختر العظة أو الترنيمة
مفهوم العبادة
إميل نبيل - ق
اختر العظة أو الترنيمة
التجديد
مكرم نجيب - د ق
اختر العظة أو الترنيمة
كان اليهود لا يعاملون السامريين، وكانوا يحتقرونهم ويتعالون عليهم ويشكرون الله في صلواتهم بأنهم خُلقوا يهودًا وليسوا أمميين أو سامريين. بالرغم من هذه النظرة المتدنية من اليهود للسامريين، إلا أننا قد نتعلم منهم ـ مع كونهم غرباء ـ دروسًا نافعة لحياتنا المسيحية
المزيد...
رسالة فيلبى هى إحدى الرسائل التى كتبها بولس الرسول فى السجن فى ظروف صعبة.
المزيد...
ونحن نعيش فى عصر تسوده الذاتية والنفعية، وتعلو فيه المصالح الشخصية على أى شىء آخر، ويندر فيه الاحساس بالشركة والاهتمام بالآخر، وتصبح فيه الذات والأنا هى الشغل الشاغل للإنسان المعاصر ويسقط من حساباتهم الآخر واحتياجاته. أشعر أننا بحاجة ماسة إلى أن نستدعى من ذاكرة التاريخ أناساً لم يعرفوا هذا النوع من الذاتية والفردية، بل انهم عاشوا مكرسين حياتهم لأجل الآخرين. عاشوا حاسبين الآخرين. نسوا أنفسهم واحتياجاتهم ومنفعتهم الخاصة من أجل الحب والعطاء والتشجيع والمساندة العملية لكل من هم فى حاجة إلى ذلك علنا نتعلم من هذه الشخصيات كيف نخرج من دائرة أنفسنا، ولا يفكر كل واحد منا فيما له بل فيما لآخرين أيضاً.
المزيد...
من اللحظة الأولى التى دُعيت فيها إلى إلقاء خطاب التخرج فى حفل تخرج كلية اللاهوت الإنجيلية دفعة مايو 1991، للتحدث فى موضوع الروحانية الإنجيلية، أدركت تماماً ثقل المسئولية. ليس فقط لأن هذه الدعوة الكريمة شرف عظيم بالنسبة لى، بل أيضاً لأن الموضوع واحد من أكبر وأخطر الموضوعات التى تفرض نفسها على الساحة الكنيسة المعاصرة. ومن البداية أدركت أنه أكبر من أن يُلمَّ بأطرافه فى خطاب، ومن وقتها برزت فكرة هذا الكتاب، وبرزت معها مشكلة المنهج الذى يجب إتباعه فى كتابة موضوع كهذا. فهل ندرس الروحانية دراسة مقارنة كما هى فى الأديان الكبرى اليهودية والمسيحية والإسلام؟ وفى الإطار المسيحى كما هى فى الكنائس المختلفة عند الأرثوذكس والكاثوليك والإنجيليين؟ هل ندرس الروحانية دراسة تاريخية من خلال تاريخ الكنيسة فى العالم فى عصورها ومواقعها المتعددة؟ هل ندرس الروحانية دراسة موضوعية لاهوتية من حيث ارتباطها بالمصطلحات الكبرى فى الإيمان المسيحى؟ وما حدث حولها مع العصور من شدّ وجذب لتركيز التنبير اللاهوتى على زاوية ما أكثر من غيرها، وانعكاس هذا التنبير على مفهوم وممارسة الروحانية فى الكنيسة؟
المزيد...
Copyright @ 2013HECHURCH all rights reserved. Powerd By JCTODAY
 

ل نسخة الساعات שעונים העתקים نسخة الساعاتل الزائيري