..:: الكنيسة الإنجيلية المشيخية ::..

Speaking of manual labor, I had to ask Halvorson if the replica breitling watches engravers ran into problems while decorating the replica vacheron constantin watches cases and bracelets of these Rolex fake watches. Modern Rolex timepieces use a very hard form of steel which is an alloy called 904L. In addition to being very corrosion resistant 904L steel is very difficult to machine. Engravers typically like ralph lauren outlet online working with softer metals such as gold, silver, or brass.

             
سفر حبقوق

سفر حبقوق من أعمق وأهم الأسفار التى نحتاج إليها اليوم. يُخاطب سفر حبقوق الأحداث اليومية التى نعيشها. سفر حبقوق أشبه بقصة الطفل الذى لا يفهم أبيه، وبالتالى دائماً مُتمرّد عليه ويتساءل بين لحظة وأخرى لماذا ولماذا ؟؟!! ولكن ما أن يضع الأب ابنه بين يديه ويرتمى الابن فى صدر أبيه ويبدأ الأب أن يشرح لابنه بقدر مقدرة الابن على الفهم والاستيعاب لمحدودية تفكيره وما أن يبدأ الطفل المُتمرّد فى الاستماع، يشعر بالطمأنينة ويدرك أن أباه كان على حق فى كل ما صنع

يُعطينا سفر حبقوق طبيعة جديدة لمفهوم النبوة. فقد كان الأنبياء أساساً وعاظاً ومعلمين، وقد خاطبوا الناس لإرجاعهم ثانية إلى الرب وإلى حياة البر . ولكن حبقوق لم يُوجّه خطابه للشعب أساساً. بل يُخاطب الرب متسائلاً عن عدالة معاملاته مع شعبه وحقيقة عنايته الإلهية. ويتساءل حبقوق بانزعاج: لماذا يسمح الله بانتشار الشر في وسط شعبه؟

وكيف يرضى الله أن يستخدم أُمة بابل الوثنية لمعاقبة يهوذا على شرها؟ ويرفع حبقوق شكواه إلى الله ويتحاجج معه

فحبقوق يُسجل فى السفر أحاديثه مع الله. ويُسجل كل التساؤلات التي تراود نفسه. ومثل هذه التساؤلات تراود العديد من النفوس التقية حتى اليوم. ويُسجّل السفر الإجابات التي يعلنها روح الله لحبقوق، من أجل حبقوق وشعبه ومن أجل النفوس المُجربة فى كل زمان . وقد أجاب الله عن حيرة حبقوق وكشف له عن أكثر مما طلب، إذ أعلن له عن ذاته المقدسة. يبدو لنا أن إجابة الله مُحيّرة أكثر من أسئلة حبقوق . يُعلن السفر أن الله مازال يسيطر على العالم رغم الانتصار الظاهرى للشر . والموقف السليم الذي يجب على الإنسان أن يتخذه هو الثقة فى الله، وليس التشكك في عدله. عندما يتخذ الإنسان هذا الموقف يمكنه بالتالى أن ينظر إلى ما هو أبعد من المظاهر الأليمة للأشياء ويتأمل في المعنى الحقيقي والأعمق لذات الله فيجد القوة على تحمل الظروف مهما كانت قاسية.

يُعلن الله فى هذا السفر عن شخصيته فى أحلى صورها

 

ل نسخة الساعات שעונים העתקים نسخة الساعاتل الزائيري